العلاقة بين المورفين والجنس وهل الـميوفين يؤخر القذف؟ تعرف علي الاجابة

العلاقة بين المورفين والجنس وهل الـميوفين يؤخر القذف؟ تعرف علي الاجابة

المورفين والجنس حيث أن للمورفين أعراض جانبية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فعلاقة المورفين والجنس أنه يجعل الإنسان يعتقد أنه ينشط العلاقة الجنسية بينه وبين زوجته ولكنه في الحقيقة غير ذلك على الإطلاق فهو يسبب الضعف الجنسي عند الرجال وسرعة القذف فعلاقة المورفين والجنس علاقة طردية لها آثار جانبية خطيرة وتسبب أضرار عديدة بعد الادمان عليه فتابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة علاقة المورفين والجنس ببعضهما البعض. 

ما هى مادة المورفين وهل تسبب ادمان ؟ 

يعتبر المورفين مادة لها آثار تخديريه تصل إلى حالة ادمانيه ومما لا شك فيه أن ادمان المورفين قد دخل إلي الإنسان عن طريق الطب والسبب هو أن استخدامه كانت بدايته كمادة مسكنة والتي كان لها فاعلية كبيرة وتم اكتشاف المورفين من قبل الصيدلي الألماني سيرتونر وكان نتيجة هذا الاكتشاف في بدايته عظيمة عند الأطباء بالخصوص وفي عالم الطب بالعموم ومما لا شك فيه أن المورفين قد ساهم بفاعلية في تسكين الآلام، ولكن اكتشف العلم مؤخرا انه له آثار جانبية ويسبب الادمان فهو حقيقة لا شك فيها وبعد مرور الوقت بدأت نظرة العالم للمورفين تتغير وتم إكتشاف المورفين انه عقار مخدر يدمنه الإنسان.

ما هى علاقة المورفين والجنس ؟

مما لا شك فيه إن هناك كثير من الرجال يعتقد أن المورفين له آثار إيجابية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته فإن المورفين والجنس يعتبره الرجال انه يحقق النشوة العالية ويوفر المتعة اللازمة لدى الرجل والمرأة فحقيقة أن المورفين والجنس لها اثر ايجابي عن الرجل ليس لها أساس من الصحة حيث أن المورفين يسبب العديد من الأضرار أثناء تعاطيه لممارسة العملية الجنسية.

نتائج الابحاث حول المورفين والجنس

وأجريت أبحاث عديدة في الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد آن المورفين والجنس يسبب العديد من الأضرار التي نكشفها لك عزيزي القارئ في الفقرة القادمة حيث يقول أحد الأطباء أن المورفين والجنس ما هو إلا مسكن ومهدئ وليس منشط للعملية الجنسية فهو في الأساس كان يستخدم كمسكن للآلام ويسبب الضعف الجنسي وسرعة القذف عند الرجال حيث أثبتت الدراسات أن المورفين يقلل في انخفاض تدريجي في إفراز هرمون التسترون مما يقلل الرغبة الجنسية عند الرجل حتى يجعله لا يريد أن يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته أو باقي النساء.

الامل دائما تسعى لمساعدتك فى اختيار افضل طبيب لعلاج الادمان  

ميوفين وسرعة القذف 

ميوفين وسرعة القذف بينهما علاقة سلبية وفقًا للعديد من الدراسات التي أثبتت أن الدواء يحتوي على المادة الفعالة الإيبوبروفين المسكنة التي تسبب فقدان الشعور بالألم وارتخاء العضلات الذي ينتج عنه في البداية طول مدة العلاقة الجنسية

بينما على المدى الطويل للاستخدام السيء لـ ميوفين يتسبب في سرعة القذف أو توقف القذف تمامًا نتيجة لانخفاض تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

بينما يشاع استخدام ميوفين لعلاج سرعة القذف خارج المظلة الطبية وهو الذي يدفع الكثير من الناس إلى تناوله دون إشراف طبي بهدف علاج المشكلات الجنسية،

إلا أنه تم إثبات التأثير غير الصحي على العلاقة الجنسية ويؤدي للإصابة بالعجز الجنسي وضرورة التوجه للعلاج.

كم يستمر مفعول المورفين؟

عادة ما يبدأ مفعول المورفين في غضون 30-60 دقيقة، ولكنه يستمر حتى 4-6 ساعات، كما إنه يعتمد على حجم الجرعات التي يتناولها الشخص، ومدى قدرته في تسكين الآلام التي يعاني منها الشخص.

هل المورفين يسبب النشوة؟

المورفين هو مادة أفيونية يتم استخدامها لتسكين الآلام ويتم تناوله على شكل أقراص أو حقن أو شراب، كما يمكن تدخينه، المورفين له قدرة كبيرة على الإدمان.

حيث يتطور التسامح معه بشكل سريع، ومع الاستمرار في استخدامه يميل الشخص إلى تناول جرعات زيادة، للحصول على النشوة والاسترخاء الذي يسببه المورفين.

لذلك يحذر الاطباء من تناول المورفين بمفردك، لإنه لديه احتمالية عالية لإساءة الاستخدام، ويسبب الإدمان.

علاقة المورفين والجنس

المعلومات الكاملة حول الفرق بين المورفين والترامادول

اضرار المورفين على الجنس

مما لا شك فيه أن المورفين له أضرار أثناء ممارسة الجنس حيث نكشف لك عزيزي القارئ من خلال هذه الفقرة أضرار المورفين عند ممارسة الجنس فتابعونا. 

  • من اضرار المورفين والجنس حيث أن المورفين يجعل هناك تهدئة في العلاقة الحميمة.
  • المورفين يقلل الرغبة في ممارسة الجنس عند الرجل ولا يجعله أن يريد أن يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته.
  • مدمن المورفين دائما مصاب بسرعة القذف التي تجعل العلاقة الحميمة لا تتعدى ال 50 ثانية زوجته مما يقلل المتعة عند الرجل ولا يجعل المرأة تشعر بالمتعة المطلقة.
  • يسبب في انخفاض تدريجي في هرمون التستيرون الذي ينشط العملية الجنسية.

هل يؤثر المورفين على الحمل؟

إن المورفين والجنس يسبب العديد من الأضرار إذا مارس الرجل الجنس مع زوجته وهى حامل نكشفها لك عزيزي القارئ من خلال هذه الفقرة.

  • ممارسة الرجل للجنس مع زوجته أثناء تعاطيه المورفين وهى حامل يسبب تشوه في الجنين.
  • دائما الرجل الذي يتعاطى المورفين إذا مارس الجنس مع زوجته وهي حامل قد يسبب هذا في إجهاض الجنين. 
  • أن المرأة التي تستخدم المورفين كمسكن لها لآلام الحمل يكون له أخطار عديدة على الجنين منها إجهاض الجنين. 
  • ممارسة الرجل لزوجته الجنس أثناء تعاطيه المورفين يزيد من سرعة ضربات القلب عندها مما يجعلها تموت فجأة.

ويعتبر المورفين من أهم مشتقات مادة الأفيون حيث أنه يمثل حوالي خمسة عشر بالمائة من مكونات الأفيون الخام ويصف العلماء هذه المادة بأنها من أقوى الأفيونات التي تعمل على الاعتماد النفسي والعضوي لأنسجة الجسم وعند الانقطاع عن تناول المورفين تحدث أعراض خطيرة يجب العلاج منها والرعاية الصحية، وتوجد طرق كثيرة يتم من خلالها تعاطي المورفين، ومن أشهرها أنه متداول في الأسواق السوداء على هيئة أقراص يتم تناولها من خلال الفم

وتعتبر هذه الطريقة هي أسهل الطرق وأكثرها تداولا بين متعاطي المورفين، كما تنتشر طريقة تحويل حبوب المورفين إلى مسحوق يتم شمه مثل الطريقة التي يتعاطى بها مخدر الهيروين، أو من خلال القيام باذابته في الماء ومن ثم شربه كأنه محلول.

ومن الممكن أن يؤخذ المورفين عن طريق الحقن في الوريد وفي بعض الأحيان يستخدمونه كبديل للهيروين بسبب آثاره وفاعليته التي تشبه الهيروين، وتتنوع أعراض تناول المورفين التي يحاول المدمنون إخفائها في بداية الأمر إلا أنه بمرور الوقت تنتج أعراض لا يستطيع المدمنون إخفائها بعد ذلك، ولا بد من التعرف على أعراض إدمان المورفين لكي يتم مساعدة هؤلاء المدمنين وإخراجهم من هذا المأزق الذي أوقعوا أنفسهم فيه، فهناك أعراض جسدية وأعراض نفسية خاصة بتعاطي المورفين. 

معلومات تهمك حول عيادات علاج الادمان 

أعراض المورفين الجسدية

  • الإرهاق والتعب الشديدين بدون بذل مجهود يذكر.
  • جفاف الفم.
  • وجود رغبة دائمة في النوم.
  • حدوث صداع شديد بطريقة متكررة.
  • حدوث تشوش في الرؤية.
  • وجود اضطراب في نبض القلب.
  • وجود بقع زرقاء اللون على الجلد.
  • حدوث اضطرابات في المعدة مثل الإمساك والإسهال.
  • إصابة الشخص بدوار وأحيانا نوبات إغماء.
  • حدوث انخفاض ضغط الدم.
  • قلة الرغبة الجنسية.
  • إصابة الشخص وجعله عرضة للفشل الكلوي.
  • حدوث ضيق في التنفس وتعتبر هذه أكثر الأعراض الشائعة عند الذين يتعاطون المورفين.

مدة خروج المورفين من الجسم واهم 5مراحل خروج المورفين والهيروين من جسمك

ماذا يحدث عند أخذ جرعة زائدة من المورفين؟

تعاطي جرعة زائدة من المورفين يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، ومن أبرز أعراضها:-

  1. شعور بالرطوبة في الجلد.
  2. القيء والغثيان.
  3. النعاس.
  4. التشويش في الرؤية.
  5. الإمساك الشديد.
  6. البطء في التنفس.
  7. عدم انتظام نبضات القلب.
  8. فقدان الوعي والغيبوبة.
  9. الاغماء المفاجئ.

المورفين والجنس

يتوهم الكثير من الأشخاص الذين يتناولون المورفين بأن هناك علاقة وطيدة بين المورفين والجنس ، ولكن تعد هذا خطأ كبير يروجها بائعي المورفين لكي يبيعوا هذه الحبوب ويحصلوا على المكاسب على حساب صحة الإنسان الذي يلجأ إلى شراء المورفين لاعتقاده أن هناك علاقة بين المورفين والجنس

كما روج هؤلاء البائعين بحجة أن تناول المورفين يعزز من الصحة الجنسية وإطالة عمر المعاشرة الجنسية وعلاج سرعة القذف وقوة انتصاب العضو الذكري الأمر الذي يطمح إليه كل رجل من خلال أجل إشباع رغباته، إلا أنه مما لاشك فيه أن العلاقة بين المورفين والجنس ليست حقيقية، فإنه على العكس تماما.

فقد أثبتت الأبحاث العلمية أنه لا علاقة بين المورفين والجنس كما يروج البعض لأن تناول المورفين يعمل على الحد من الرغبة الجنسية لدى الأفراد سواء رجال أو نساء بالنسبة للرجال فالعلاقة بين المورفين والجنس تأتي عندما يتناول الشخص المورفين يتم إنخفاض هرمون الذكورة التستوستيرون إلى حد كبير قد يصل في نهاية المطاف إلى حد وجود عجزا جنسيا كاملا، وبالنسبة لتناول السيدات المورفين أثناء فترة الحمل.

فإن العلاقة بين المورفين والجنس في هذه الحالة تتمثل في أن تعاطي المورفين خلال الحمل تجعل المادة الفعالة تصل إلى المشيمة ومن ثم إحداث اختناق للجنين وقد أثبتت الأبحاث العلمية أن المورفين من أكثر المواد قدرة على اختراق المشيمة، فيجب على السيدة الإمتناع عن تناول المورفين إذا أرادت لجنينها الحياة، وإذا أرادت لنفسها عدم التعرض لمشاكل صحية هي في غنى عنها.

الفرق بين ضعف الانتصاب النفسي والعضوي 

الفرق بين ضعف الانتصاب النفسي والعضوي من حيث الأسباب والأعراض المصاحبة وطريقة العلاج أيضًا، ونوضح ذلك تاليًا:

  • ضعف الانتصاب النفسي

الإصابة بضعف الانتصاب النفسي تحدث نتيجة الاضطرابات النفسية المختلفة وأبرزها الاكتئاب والقلق والتوتر، ويمكن تمييزه هذا النوع من ضعف الانتصاب عند حدوث الانتصاب بشكل طبيعي عند الاستيقاظ.

  • ضعف الانتصاب العضوي

يحدث ضعف الانتصاب العضوي نتيجة الإصابة بالأمراض العضوية، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والأمراض العصبية مثل التصلب المتعدد والشلل الرعاش، والكثير من الأمراض التي يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب، ويظهر ذلك عند عدم حدوث الانتصاب أثناء الاستيقاظ.

  • علاج ضعف الانتصاب النفسي والعضوي

عادة يتم التشخيص عن طريق إجراء بعض الفحوصات البدنية والتقييم النفسي والتحاليل اللازمة لمعرفة أسباب الإصابة بضعف الانتصاب، وعند معرفة السبب يمكن علاجه بالطريقة الخاصة سواء عضويًا أو نفسيًا.

ميوفين والانتصاب

أثبتت دراسات تم إجرائها عام 2011 أن ميوفين والانتصاب علاقتهما غير صحية، ويؤدي إلى ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة على العملية الجنسية أي يؤدي إلى ضعف الانتصاب، حيث ينتمي ميوفين إلى مضادات الالتهاب الستيروئيدية التي تسبب ارتخاء العضلات، ومن بينها عضلات الجهاز التناسلي.

نقدم لك مقارنه محايدة حول اهم 10 من مراكز لعلاج الادمان فى مصر والوطن العربى 

اهم الاسئلة يجيب عنها فريق متخصص من مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

هل الـ ميوفين يؤخر القذف؟

يتساءل البعض هل ميوفين يؤخر القذف؟ خاصة بعد تناوله لعلاج سرعة القذف، ولكن دعنا نخبرك أنه في البداية ميوفين يؤخر القذف، ولكن بعد ذلك يسبب الضعف الجنسي.

هل المورفين يعتبر من المخدرات؟

المورفين في الأساس هو علاج دوائي مسكن، وينتمي إلى العقاقير الطبية المخدرة، لذلك يتم تناوله بجرعات محددة تحت الإشراف الطبي.

ما هو بديل المورفين؟

تتعدد بدائل المورفين ولكن يقوم البعض باستخدام الفنتانيل كبديل للمورفين، كما يتوفر الإيبوبروفين.

هل الفنتانيل اقوى من المورفين؟

بالفعل، يعد الفنتانيل أقوى من المورفين، حيث يشير الأطباء إنه أقوى 100 مرة من المورفين.


مقالات قد تهمك

علاج ادمان المورفين

اضرار المخدرات

طرق التخلص من الاعراض الانسحابية للمورفين

أخطار المورفين والترامادول على الإنسان - طرق علاجهما

أفضل الطرق للتخلص من أعراض الترامادول الانسحابية​

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

اترك رد